Skip links

20+ عاماً

من العمل

490+ مليون

مسافر

295+

حافلة

350+ مليون

مشترك

حول

حافلات
فوغل

foughalbus-kenitra

كلمة الرئيس

“أكثر من شركة، نحن عائلة !”

خلال 30 سنة من النشاط، نحن فخورون بأننا قمنا بنقل أكثر من 200 مليون مسافر وأكثر من 2 مليون مشترك منذ بداياتنا بمدينة بركان عبر تازة والسعيدية وجرسيف والقنيطرة بفضل خدمة عمومية مواطنة بمعايير دولية وخصوصيات مغربية.

إن علاقاتنا مع السلطات العامة والمنتخبين وشركائنا وموظفينا كانت دائما تتسم بالاحترام والصداقة، وبفضل دعم وتشجيع جميع هذه المكونات لا ننوي التوقف بهذه الطريقة الجيدة. ومستعدون لمواجهة التحدي الذي تواجهه المدن المغربية الأخرى.

حافلات فوغل

تاريخ

1995

ميلاد الشركة

حافلات فوغل
بركان

20 غشت 1995 ولادة شركة حافلات فوغال بعد دعوة للمناقصات أطلقتها سلطة المنطقة. بدأت نشاطها بـ 40 حافلة وعشرات الموظفين. تمكنت من تشغيل 10 خطوط حضرية مع التوسع إلى خطوط أخرى في المنطقة.

2002

ميلاد الشركة

حافلات فوغل
تازة

تعتبر تازة من أقدم المدن المغربية وأصالتها تكمن في ارتفاعها. بعد طرح المناقصة، تمت ترسية مشروع النقل الحضري على شركة حافلات فوغال. في 25 يناير 2002، تم وضع 12 حافلة في الخدمة لتغطية المجال الحضري بالمدينة. وفي أبريل 2018، فازت أيضًا شركة حافلات فوغال بالمناقصة الجديدة مما أدى إلى إثراء أسطولها لخدمة 12 خطًا بما في ذلك خطين بين المدن.

2010

ميلاد الشركة

حافلات فوغل
جرسيف و سعيدية

وهكذا تشارك حافلات فوغال في المناقصات الخاصة بمدينة جرسيف والسعيدية وتصبح الفائزة بالعقد في عام 2010 حيث تختار بحزم المعدات الحديثة وتقنية الإدارة التشاركية الثورية إلى حد ما لهذا القطاع.

2022

ميلاد الشركة

حافلات فوغل
القنيطرة

توسع حافلات فوغل شبكتها إلى مدينة القنيطرة في عام 2022. شهدت المدينة غيابًا تامًا للنقل بالحافلات لمدة عامين،استقبلت القنيطرة 138 حافلة فوغال من الجيل الأخير. مجهزة بتكنولوجيات جديدة تضمن رحلة مريحة وآمنة.

نظرتنا

وبعيدًا عن الجانب الإداري والتقليدي، حرصت حافلات فوغال دائمًا على إقامة علاقات محترمة وودية مع موظفيها وجميع شركائها. إن الشرف واحترام الالتزامات هما أساس كل تنمية.

27

سنة من الخبرة